بسم الله الرحمن الرحيم
اتمنى امن أي احد حاب ينشر القصه يقول
مصدرها ومااحلل الي مايقول المصدر
القصه لزميلتي
من منتدى سلمان حميد
للكاتبه ((رنا ثامر))
اسيرة الافراح
هذه قصة لي محبي الخيال من الحب والاحترام
فيلم((رحلة عمر؟))
نبدا القصه
سهى راشد بصف ثالث ثانوي كانت تعرف بااخلاقها
وجمالها عاشت في الرياض مع اخوانها ووالديها
يوم الجمعه كانت سهى نائمه دخلت عليها امها
الام:سهى سهى ليش لحد الحين نايمه صارت الساعه
1 ونص وماقمتي
سهى:يايمه خليني نايمه اليوم شغل البيت على اختي
خليني ارتاح بس خمس دقايق
الام:انا رايحه وان رجعت وشفتك نايمه ياويلك مني
وياسواد ليلك
صارت الساعه 8 بالليل ودق الجرس وراح اخو
سهى الصغير فيصل فتح الباب ولقى ضيوف
مرتين و3 رجال هم خالة سهى وبنتها
عشان يخطبون رند اخت سهى الي اصغر منها
لــولدهم سعد ولد خالة سهى
فيصل:ياهلا والله بخالتي وبنتها
الخاله:هلا بك وين امك
فيصل:امي داخل ادخلي خاله وش فيك واقفه عند الباب
وبعد مادخلو قابلتهم سهى
سهى:ياهلا والله بخالتي نورتي البيت شلونك مها
مها:والله الحمدلله وانتي اخبارك و
بعدين وين رند ماشوفها
سهى:والله رند بغرفتها
طلعت الام وهلت بهم
وطلبو رند من ابوها
الام:والله لازم ناخذ راي البنت
الخاله:شي اكيد لازم ناخذ راي البنت
بعد مارح الضيوف نادت الام رند
الام:وش رايك يارند بولد خالتك
رند وظهر الخجل بوجهها:والله يايمه الراي
الاول والاخير لك ولابوي
وبعد ماصا رالي صار وافقو الاهل ومرت
الايام وتزوج سعد رند وسافر للطائف ومر 3 سنوات
ونجحت سهى بالامتحانات بتقدير ممتاز وبنسبه عاليه
وقررت سهى بعد ما تنجح تسافر لباريس عشان تكمل
الكليه بباريس الاب والام موافقين على سفر سهى بس
عادل اخوها الكبير رافض وصارت مشكله بسبب السفر
بين سهى وعادل
سهى:انا قلت اسافر يعني اسافر
عادل:تعصين كلامي ياحقيره
الاب :حرام عليكم انا تعبان ماتخافون ربكم
سهى :شف ياعادل انا ماابغى اغلط عشاني
محترمه ابوي ولا عشان الغلط ترا اعرف اغلط
الام:خلها ياعادل تسافر حرام عليك البنت تعبت تجمع
درجات كل هالسنين ونسبه عاليه وبعد ماجابت النسبه ترفض
الاب :وافق ياولدي مو عشانك ولا عشان امك ولا عشاني عشان مستقبل سهى
وبعد المحاولات والايام وافق عادل وسافرت سهى يوم الاثنين مع زمالائها
وبعد ماوصلت لباريس يوم الثلاثاء راحت للكليه في باريس الكليه وبعد مادخلت
الكليه خايفه ولدرجه كبيره
سهى :شوفي هند ياكبر الكليه
هند:تصدقين ياسهى انا عن نفسي خايفه حيل بالله عليكم يابنات انتم مانتم خايفات
ساره:انا عن نفسي مو خايفه
لولوه:انا مع هند خايفه حيل
سهى:احنا واقفين عند الباب ليش ماندخل
وبعد مامرت الايام وبعد ماعتادت عليها يوم من الايام
كان في الكليه ولد من امراء اسمه راكان مع اصدقائه
وكانت سهى مع صديقاتها وكان واحد من اصدقاء راكان يتحرش بسهى
سهى:انت وش تبغى فيني صار لك يومين وانت تتحرش فيني
تراك ازعجتني
سلمان :اشوف الزين كله وماتبيني اتحرش
وبعد كل الشوشره والصوت العالي جاء صوت من راكان
راكان:وش السالفه ياسلمان اسمع صوتك من بعد امياال
سهى:هذا صديقك شفت ان ماسنعته ترا راح اشكي عليه ترا
صديقك ازعجني حيل
راكان:لالا ياسلمان حرام عليك الي تسويه بالبنت تراك حيل ازعجتها
سهى:انت يا استاذ تتمسخر علي وش عندكم انا
سلمان:امش ياراكان مو كفو الي يغازلها
هند:انا ماسمح لكم تتطالون على صديقتي بكلامك هذا انت وصديقك
سهى:امشن يابنات هذولا شباب محديقدر يتفاهم معهم
وبعدين التفاهم معهم صعب حيل
استغرب راكان من سهى وقال بنفسه:انا اول مره اشوف
بنت بالقوة هذي
جاء يوم ثاني كان يوم ممطر وبارد كانت جالسه مع صديقاتها
وصديقاتها يبون يرحون للكوفي الي بالكليه
ساره:بنات خلينا نروح للكوفي
سهى:انتم روحو انا ابي ادرس لحالي
وكان الشباب يسولفون الا راكا سارح ويفكر بسهى
محمد:راكان ليش ماتسولف معنا
سلمان:ترا راكان بعالم ثاني
ركان :شباب احنا لازم نروح نتسامح من البنات
واول واحد يروح فينا اهو سلمان
سلمان:احلف انا سلمان اروح اتسامح من الحقيره
راكان :ايوا انت اجل من يروح
خالد:ياسلمان حرام عليك يكفي امس فشلتها
قدام الله وخلقه وبعدين المسامح كريم
راكان :يله امش قدامي تروح تتسامح من البنت
واذا مارحت انا اروح
سلمان:احسن روح انا لو اموت مارح اروح
وبعد ماراح راكان عندها شافها تدرس ورافعه الكتاب عند وجهها
راكان:السلام عليكم
سهى:وعليكم السلام نعم وش تبغى
راكان:انتي زعلانه لحد الحين واذا كنتي زعلانه حنا اسفين
سهى:مو انت الي سويت المشكله صديقك
هو الي سواها والمفروض هو الي يتسامح مني
وانا مارح ارضى الى ليما يجي هو بنفسه ويتاسف
راكان:انا يعني مااكفي
سهى:انا راح ارضى موع شانه بس عشانك
راح راكان عند اصدقائه \
راكان :انا ماقلت لكم راح ترضى
سلمان:باله عليك وش قلت لها عشان ترضى
والبنت مبين عليها عنيده وراسها يابس
راكان:قالت لي انا مارح ارضى عشان
سلمان راح ارضى عشانك
خالد:احلى يارجل البنت مبين عليها تحبك
وليد:ياخي ياكثر حبيباتك عطنا شوي من عندك
جو صديقات سهى
لولوه:شفنا الولد الي امس سوى المشكله
واقف عندك وش السالفه
سهى:جاء يتاسف
ساره:انتي رضيتي
سهى:بصراحه انا رضيت ماحد
في وببعدين الولد الي اسمه راكان اعجبني اسلوبه حيل
هند:والله صار عندنا معارف
سهى:يابنت الحلال الدنيا رايحه
صارت الساعه 9 باليل
كان راكان واصدقائه جالسين
راكان :ان شفت واحد يتكلم مع سهى ياويله
وبعدين حرام لازم نروح نتسامح منها
وليد:ياشباب خلونا من سهى خلونا نروح ننام
ثاني يوم راح راكان واصدقائه للكليه
وكانت سهى وصديقاتها جالسين بالكوفي وفي
جنبهم شلة شباب ضلو يتحرشون بسهى وصديقاتها
وصارت مشكله كبيره بالمطعم لدرجة ان واحد من الشباب
رفع الكرسي بوجه هند وسهى هنا عصبت:شف ياخسيس ياواطي
انا مااسمح لك تتكلم علي انا وصديقاتي
فوق ماانت ضربت صديقتي تتكلم علينا
الولد:انا مو خسيس ضربت صديقتك وراح اضربك الحين
ضرب الولد سهى كف باقوى ماعنده حتى كانت اقوى
من الكرسي الي جاء على هند وطاحت واغمى عليها من قوت الكف
وقعدو صديقاتها يصحون فيها وكان بنفس الكوفي 2
من اصدقاء راكان راحو ركض لراكان
وليد:راكان راكان الحق سهى
راكان بخوف:وش فيها سهى
خالد:شلة شباب واحد منهم رفع الكرسي
على وجه صديقتها والثاني ضرب سهى كف طيرها
على الكرسي والحين مغمى عليها هذي فرصتك رح لها
راكان بعصبيه زايده:طيب والسبب الي خلى
النذل يضبها كف الدنيا سايبه
وليد:ا نسهى صارخت بوجهه
عشان يغازل صديقتها
راكان:طيب الحين وينهم
خالد:بالكوفي
راح راكان ركض للكوفي عند الولد الي
ضرب سهى وصديقتها وسوا معه هوشه وضرب
والشباب خافو من راكان واخوياه وهجو اخذ راكان
سهى بين ايديه ومسك مويه ورشه على وجهها
وحصت سهى وهي وراكان جالسين لحالهم بغرفه
سهى:وش صار انا موفاهمه شي
راكان:ولد اعطاك كف وطيحك بس الحين انتي
بخير في شي يوجعك
سهى:مشكور راكان بس
وين صديقاتي الحين
راكان :صديقاتك واصدقائي راحو
عندهم محاضره
سهى:ام سوري راكان راحت عليك المحاضره وانا السبب
راكان:ماتهمني المحاضره كثر ماتهمني الي جالسه بين ايديني
انحرجت سهى من كلام راكان
سهى:ابي اطلبك طلب راكان
راكان:انتي ماتطلبين انتي تامرين
سهى:ابي رقمك
راكان:ليه؟؟
سهى:ابي اكلمك واسولف معك
وبعد مااعطاها رقمه طلعو للبيت
اتمنى امن أي احد حاب ينشر القصه يقول
مصدرها ومااحلل الي مايقول المصدر
القصه لزميلتي
من منتدى سلمان حميد
للكاتبه ((رنا ثامر))
اسيرة الافراح
هذه قصة لي محبي الخيال من الحب والاحترام
فيلم((رحلة عمر؟))
نبدا القصه
سهى راشد بصف ثالث ثانوي كانت تعرف بااخلاقها
وجمالها عاشت في الرياض مع اخوانها ووالديها
يوم الجمعه كانت سهى نائمه دخلت عليها امها
الام:سهى سهى ليش لحد الحين نايمه صارت الساعه
1 ونص وماقمتي
سهى:يايمه خليني نايمه اليوم شغل البيت على اختي
خليني ارتاح بس خمس دقايق
الام:انا رايحه وان رجعت وشفتك نايمه ياويلك مني
وياسواد ليلك
صارت الساعه 8 بالليل ودق الجرس وراح اخو
سهى الصغير فيصل فتح الباب ولقى ضيوف
مرتين و3 رجال هم خالة سهى وبنتها
عشان يخطبون رند اخت سهى الي اصغر منها
لــولدهم سعد ولد خالة سهى
فيصل:ياهلا والله بخالتي وبنتها
الخاله:هلا بك وين امك
فيصل:امي داخل ادخلي خاله وش فيك واقفه عند الباب
وبعد مادخلو قابلتهم سهى
سهى:ياهلا والله بخالتي نورتي البيت شلونك مها
مها:والله الحمدلله وانتي اخبارك و
بعدين وين رند ماشوفها
سهى:والله رند بغرفتها
طلعت الام وهلت بهم
وطلبو رند من ابوها
الام:والله لازم ناخذ راي البنت
الخاله:شي اكيد لازم ناخذ راي البنت
بعد مارح الضيوف نادت الام رند
الام:وش رايك يارند بولد خالتك
رند وظهر الخجل بوجهها:والله يايمه الراي
الاول والاخير لك ولابوي
وبعد ماصا رالي صار وافقو الاهل ومرت
الايام وتزوج سعد رند وسافر للطائف ومر 3 سنوات
ونجحت سهى بالامتحانات بتقدير ممتاز وبنسبه عاليه
وقررت سهى بعد ما تنجح تسافر لباريس عشان تكمل
الكليه بباريس الاب والام موافقين على سفر سهى بس
عادل اخوها الكبير رافض وصارت مشكله بسبب السفر
بين سهى وعادل
سهى:انا قلت اسافر يعني اسافر
عادل:تعصين كلامي ياحقيره
الاب :حرام عليكم انا تعبان ماتخافون ربكم
سهى :شف ياعادل انا ماابغى اغلط عشاني
محترمه ابوي ولا عشان الغلط ترا اعرف اغلط
الام:خلها ياعادل تسافر حرام عليك البنت تعبت تجمع
درجات كل هالسنين ونسبه عاليه وبعد ماجابت النسبه ترفض
الاب :وافق ياولدي مو عشانك ولا عشان امك ولا عشاني عشان مستقبل سهى
وبعد المحاولات والايام وافق عادل وسافرت سهى يوم الاثنين مع زمالائها
وبعد ماوصلت لباريس يوم الثلاثاء راحت للكليه في باريس الكليه وبعد مادخلت
الكليه خايفه ولدرجه كبيره
سهى :شوفي هند ياكبر الكليه
هند:تصدقين ياسهى انا عن نفسي خايفه حيل بالله عليكم يابنات انتم مانتم خايفات
ساره:انا عن نفسي مو خايفه
لولوه:انا مع هند خايفه حيل
سهى:احنا واقفين عند الباب ليش ماندخل
وبعد مامرت الايام وبعد ماعتادت عليها يوم من الايام
كان في الكليه ولد من امراء اسمه راكان مع اصدقائه
وكانت سهى مع صديقاتها وكان واحد من اصدقاء راكان يتحرش بسهى
سهى:انت وش تبغى فيني صار لك يومين وانت تتحرش فيني
تراك ازعجتني
سلمان :اشوف الزين كله وماتبيني اتحرش
وبعد كل الشوشره والصوت العالي جاء صوت من راكان
راكان:وش السالفه ياسلمان اسمع صوتك من بعد امياال
سهى:هذا صديقك شفت ان ماسنعته ترا راح اشكي عليه ترا
صديقك ازعجني حيل
راكان:لالا ياسلمان حرام عليك الي تسويه بالبنت تراك حيل ازعجتها
سهى:انت يا استاذ تتمسخر علي وش عندكم انا
سلمان:امش ياراكان مو كفو الي يغازلها
هند:انا ماسمح لكم تتطالون على صديقتي بكلامك هذا انت وصديقك
سهى:امشن يابنات هذولا شباب محديقدر يتفاهم معهم
وبعدين التفاهم معهم صعب حيل
استغرب راكان من سهى وقال بنفسه:انا اول مره اشوف
بنت بالقوة هذي
جاء يوم ثاني كان يوم ممطر وبارد كانت جالسه مع صديقاتها
وصديقاتها يبون يرحون للكوفي الي بالكليه
ساره:بنات خلينا نروح للكوفي
سهى:انتم روحو انا ابي ادرس لحالي
وكان الشباب يسولفون الا راكا سارح ويفكر بسهى
محمد:راكان ليش ماتسولف معنا
سلمان:ترا راكان بعالم ثاني
ركان :شباب احنا لازم نروح نتسامح من البنات
واول واحد يروح فينا اهو سلمان
سلمان:احلف انا سلمان اروح اتسامح من الحقيره
راكان :ايوا انت اجل من يروح
خالد:ياسلمان حرام عليك يكفي امس فشلتها
قدام الله وخلقه وبعدين المسامح كريم
راكان :يله امش قدامي تروح تتسامح من البنت
واذا مارحت انا اروح
سلمان:احسن روح انا لو اموت مارح اروح
وبعد ماراح راكان عندها شافها تدرس ورافعه الكتاب عند وجهها
راكان:السلام عليكم
سهى:وعليكم السلام نعم وش تبغى
راكان:انتي زعلانه لحد الحين واذا كنتي زعلانه حنا اسفين
سهى:مو انت الي سويت المشكله صديقك
هو الي سواها والمفروض هو الي يتسامح مني
وانا مارح ارضى الى ليما يجي هو بنفسه ويتاسف
راكان:انا يعني مااكفي
سهى:انا راح ارضى موع شانه بس عشانك
راح راكان عند اصدقائه \
راكان :انا ماقلت لكم راح ترضى
سلمان:باله عليك وش قلت لها عشان ترضى
والبنت مبين عليها عنيده وراسها يابس
راكان:قالت لي انا مارح ارضى عشان
سلمان راح ارضى عشانك
خالد:احلى يارجل البنت مبين عليها تحبك
وليد:ياخي ياكثر حبيباتك عطنا شوي من عندك
جو صديقات سهى
لولوه:شفنا الولد الي امس سوى المشكله
واقف عندك وش السالفه
سهى:جاء يتاسف
ساره:انتي رضيتي
سهى:بصراحه انا رضيت ماحد
في وببعدين الولد الي اسمه راكان اعجبني اسلوبه حيل
هند:والله صار عندنا معارف
سهى:يابنت الحلال الدنيا رايحه
صارت الساعه 9 باليل
كان راكان واصدقائه جالسين
راكان :ان شفت واحد يتكلم مع سهى ياويله
وبعدين حرام لازم نروح نتسامح منها
وليد:ياشباب خلونا من سهى خلونا نروح ننام
ثاني يوم راح راكان واصدقائه للكليه
وكانت سهى وصديقاتها جالسين بالكوفي وفي
جنبهم شلة شباب ضلو يتحرشون بسهى وصديقاتها
وصارت مشكله كبيره بالمطعم لدرجة ان واحد من الشباب
رفع الكرسي بوجه هند وسهى هنا عصبت:شف ياخسيس ياواطي
انا مااسمح لك تتكلم علي انا وصديقاتي
فوق ماانت ضربت صديقتي تتكلم علينا
الولد:انا مو خسيس ضربت صديقتك وراح اضربك الحين
ضرب الولد سهى كف باقوى ماعنده حتى كانت اقوى
من الكرسي الي جاء على هند وطاحت واغمى عليها من قوت الكف
وقعدو صديقاتها يصحون فيها وكان بنفس الكوفي 2
من اصدقاء راكان راحو ركض لراكان
وليد:راكان راكان الحق سهى
راكان بخوف:وش فيها سهى
خالد:شلة شباب واحد منهم رفع الكرسي
على وجه صديقتها والثاني ضرب سهى كف طيرها
على الكرسي والحين مغمى عليها هذي فرصتك رح لها
راكان بعصبيه زايده:طيب والسبب الي خلى
النذل يضبها كف الدنيا سايبه
وليد:ا نسهى صارخت بوجهه
عشان يغازل صديقتها
راكان:طيب الحين وينهم
خالد:بالكوفي
راح راكان ركض للكوفي عند الولد الي
ضرب سهى وصديقتها وسوا معه هوشه وضرب
والشباب خافو من راكان واخوياه وهجو اخذ راكان
سهى بين ايديه ومسك مويه ورشه على وجهها
وحصت سهى وهي وراكان جالسين لحالهم بغرفه
سهى:وش صار انا موفاهمه شي
راكان:ولد اعطاك كف وطيحك بس الحين انتي
بخير في شي يوجعك
سهى:مشكور راكان بس
وين صديقاتي الحين
راكان :صديقاتك واصدقائي راحو
عندهم محاضره
سهى:ام سوري راكان راحت عليك المحاضره وانا السبب
راكان:ماتهمني المحاضره كثر ماتهمني الي جالسه بين ايديني
انحرجت سهى من كلام راكان
سهى:ابي اطلبك طلب راكان
راكان:انتي ماتطلبين انتي تامرين
سهى:ابي رقمك
راكان:ليه؟؟
سهى:ابي اكلمك واسولف معك
وبعد مااعطاها رقمه طلعو للبيت